نشاطات المركز

مركز روج افا للدراسات الاستراتيجية – فرع عفرين تحيي ذكرها السنوية

عفرين-أحيا مركز روج آفا للدراسات الاستراتيجية فرع مقاطعة عفرين الذكرى السنوية الرابعة لتأسيس المركز والثانية لفتح فرع مقاطعة عفرين بفعالية حضرتها العديد من الشخصيات والمنظمات السياسية والثقافية إلى جانب ممثلي هيئات ومؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية.

بعد الوقوف دقيقة صمت والترحيب بالحضور، ألقت الإدارية ” نوروز رشو” كلمة باسم المركز تضمنت لمحة تعريفية عن فرع المركز وأعماله ونشاطاته خلال العامين المنصرمين سعياً لخلق أرضية معرفية بحثية قادرة على أن تكون بوصلة للجهات المعنية في اتخاذ القرارات الاستراتيجية، وتطرقت أيضاً لمساعي المركز لفتح فرع في مقاطعة كوباني على غرار افتتاحه لفرع الحسكة خلال هذا العام.

وتطرق عضو الهيئة الإدارية سربست ريزان إلى رؤية المركز للأوضاع والتطورات السياسية موضحاً المرحلة الحساسة التي تشهدها روج آفا وعموم سوريا، والمخططات الدولية والإقليمية التي تشهد تغيرات مستمرة، ومتابعة المركز لتلك التطورات والمستجدات ووضع استراتيجياتها بما يخدم الواقع.

وفي جانب آخر من الفعالية بادر الحضور بإبداء رأيهم بأعمال المركز والتأكيد على دوره والسعي لتطوير ما يقوم بتقديمه من دراسات وتحليلات.

تخللت الفعالية عرض فيلم وثائقي قصير يوضح مختلف النشاطات والفعاليات التي نظمها المركز وأشرف على إنجازها خلال مسيرة عمله.

وانتهت الفعالية بحفل موسيقي أبهج الحضور وأعضاء المركز.

            4 5

image_pdfانشاء المقال بصيغة PDFimage_printطباعة

معلومات عن الكاتب

مركز روجافا للدراسات الاستراتيجية

مركز روج آفا للدراسات الأستراتيجية قسم مقاطعة عفرين

اترك تعليقا